الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

رسمتي مع خطواتها بعنوان ( طفولهـ نوف )











هناك 6 تعليقات:

اسيرة لوحه يقول...

رسمك حلو مشاء الله و دقيق
انا في رسمي ما استخدم طريقة المبرعات
ابداء مباشارة خخخخخ
انا قترح لو تقليلين من لماعان
الشعر في رسوماتك لانه احس شكل
الشعر غير طبيعي كأنه مستعار !!
و لا انتي ايش تشوفي ؟؟

Nad!a Art!st يقول...

تسلمين يا قلبي ^^

وبالنسبهـ للشعر انا أصلا مبتدئهـ بالرسم

وانا اهنيهـ عشان اسمع انتقاداتكم واطور من نفسي

وان شاء اللهـ بشتغل على الشعر اكثر ^^

غير معرف يقول...

رسمج رووووووووووووووووووووووووووعه
وابداااع شوووي عليييه، يالسه اتطالع رسماتج وانا"منبهره" ما شالله عليييج
ما عندي اي انتقااد ندووي واصلي الابداع ^^

R

Nad!a Art!st يقول...

تسلميييين يا قلبي ^^
فرحني تواجدج واللهـ ^^
ومشكووورهـ على التصميم والنشر
^^

اكرم الشرفا يقول...

رائع بتجنن الرسم

واتمنالك التقدم

Nad!a Art!st يقول...

تسلم اخوي مشكور واللهـ ^^

وراجعهـ لكم قريب برسمهـ يديدهـ بخطواتها ^^

Powered By Blogger

About Me

صورتي
Nad!a Art!st
مجرد هاويهـ للرسم .. عاشقهـ للفن التشكيلي
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي